العاب فلاش بندقية الأحمر رمز

فلاش

تكبير الشاشة
الأحمر رمز

الأحمر رمز

نقل جندي الخاص مع WASD. يستطيع المشي اليسار واليمين القفز، والبط، والقفز ومزدوجة. والضغط على مفاتيح 4-3 تغيير بك الأسلحة 2) بندقية (واحد) 1) هدف قنبلة بندقية (انفجار) 4) بندقية (بندقية) 1) واطلاق النار مع الماوس. وسوف تسمح لك الفضاء لدخول سفينة الخاص بك واستخدام مدفع أكثر قوة. استخدام الطاقة من الحشرات إلى ترقية الأسلحة. اضغط P للوقفة والخيارات. ************************** شكرا على صفحتها الأولى ******************* **

تحب Red Code? تقاسمها مع أصدقائك!

رابط حصة:

الأحمر رمز

Red Code

نقل جندي الخاص مع WASD. يستطيع المشي اليسار واليمين القفز، والبط، والقفز ومزدوجة. والضغط على مفاتيح 4-3 تغيير بك الأسلحة 2) بندقية (واحد) 1) هدف قنبلة بندقية (انفجار) 4) بندقية (بندقية) 1) واطلاق النار مع الماوس. وسوف تسمح لك الفضاء لدخول سفينة الخاص بك واستخدام مدفع أكثر قوة. استخدام الطاقة من الحشرات إلى ترقية الأسلحة. اضغط P للوقفة والخيارات. ************************** شكرا على صفحتها الأولى ******************* **

تضمين هذه اللعبة الى موقعك عن طريق نسخ الرمز أدناه:
مكافحة MMO سترايكقناص فريق 2انفجر بلازما 2 الفراغفرزت رؤساء 5قناص عملية 2قاتل التكتيكية موبايلالإرتداد 3نداء الواجب اون لاينعائلة سمبسون ممركاونتر سترايك M1A4فطر الجنون 3غاضب صيد الطيورتدريب لمكافحة الارهابقتل أسبابمنتديات حكي 3D - الضربة الأولىبلونس برج الدفاع 4غرف Boxhead 2 اللعبميت زيدالسوبر قناص 2معدن 3 سبيكة وحشيفوق الجحيمالتدريب قناص الشرطةحشد غفير من الذئاب الأحمرجرف الجارديان 3
الحب العاب فلاش آر إس إس أو تويتر فيس بوك جوجل +
GTranslate Your license is inactive or expired, please subscribe again!

Flash Games Shooter Red Code

flash

Full Screen
Red Code

Red Code

Move your trooper with WASD. He can walk left and right, duck, jump and double jump. Pressing keys 1-4 will change your weapon- 1) Gun (single) 2)Gun (burst) 3)Gun (shotgun) 4)Grenade Aim and fire with the mouse. SPACE will allow you to enter your ship and use the more powerful cannon. Use the energy from the insects to upgrade your weapons. Press P for Pause and options. ************************* *Thanks for the front page*********************

You like Red Code? Share it with your friends !!

Share link:

Red Code

Red Code

Move your trooper with WASD. He can walk left and right, duck, jump and double jump. Pressing keys 1-4 will change your weapon- 1) Gun (single) 2)Gun (burst) 3)Gun (shotgun) 4)Grenade Aim and fire with the mouse. SPACE will allow you to enter your ship and use the more powerful cannon. Use the energy from the insects to upgrade your weapons. Press P for Pause and options. ************************* *Thanks for the front page*********************

Embed this game to your site by copying the code below:
Counter Strike MMOSniper Team 2Sift Heads 5Sniper Operation 2Tactical Assassin MobileRicochet 3Plazma Burst 2 VoidCall of Duty OnlineSimpsons ArcadeCounter Strike M4A1Mushroom Madness 3Angry Birds HuntingAnti Terrorism TrainingKilling GroundsWarzone 3D - First StrikeBloons Tower Defense 4Dead ZedBoxhead 2 Play RoomsSuper Sniper 2Above HellLegion of Red WolvesMetal Slug Brutal 3Palisade Guardian 3Police Sniper Training
Love Flash Games rss twitter facebook Google +