العاب فلاش منصة التداول صدى لعبة فلاش

فلاش

كامل الشاشة
صدى لعبة فلاش

صدى لعبة فلاش

الهدف في اللعبة هو جمع ولعب الملاحظات على صدى الكتل وتغيير level.Walk حولها مع مفاتيح الأسهم. الرنين هو لغز لعبة منصة الموسيقية التي أنشئت أصلا أثناء لعبة جام العالمية في 1 في هولندا، حيث فاز كل من جائزة الجمهور وجائزة لجنة التحكيم 2010st.

لعب تلاحظ مع 4، 3، 2 و1 (عندما جمعت) في وقت سابق من هذا العام جاء الرنين إلى دائرة الرقابة الداخلية (مجانا).

تحب Resonance Game Flash? تقاسمها مع أصدقائك!

رابط حصة:

صدى لعبة فلاش

Resonance Game Flash

الهدف في اللعبة هو جمع ولعب الملاحظات على صدى الكتل وتغيير level.Walk حولها مع مفاتيح الأسهم. الرنين هو لغز لعبة منصة الموسيقية التي أنشئت أصلا أثناء لعبة جام العالمية في 1 في هولندا، حيث فاز كل من جائزة الجمهور وجائزة لجنة التحكيم 2010st.

تضمين هذه اللعبة الى موقعك عن طريق نسخ الرمز أدناه:
ماريو ريميكس 3التوأم القط المحارب 2سبايدرمان 3 اللعبةماريو Ghosthouseتوأم الشر 2 فرصة طيبةSuperfightersأمير بلاد فارسالتوأم القط المحاربدراغون بول Z جوكو الانتقالمغامرات الفارسماريو Ghosthouse 2سوبر مان الزنجبيل 2ماريو في ورطةبكمن قتالالمتقدمة النينجاالفيضانات عداء 3
الحب العاب فلاش آر إس إس أو تويتر الفيسبوك صور +

Flash Games Platform Resonance Game Flash

flash

Full Screen
Resonance Game Flash

Resonance Game Flash

The goal in the game is to collect and play notes to resonate the blocks and alter the level.Walk around with the arrow keys. Resonance is a musical platform puzzle game originally created during the Global Game Jam in 2010 in the Netherlands, where it won both the audience award and the jury 1st prize.

Play notes with 1, 2, 3 and 4 (when collected)Earlier this year Resonance came to iOS (for free).

You like Resonance Game Flash? Share it with your friends !!

Share link:

Resonance Game Flash

Resonance Game Flash

The goal in the game is to collect and play notes to resonate the blocks and alter the level.Walk around with the arrow keys. Resonance is a musical platform puzzle game originally created during the Global Game Jam in 2010 in the Netherlands, where it won both the audience award and the jury 1st prize.

Embed this game to your site by copying the code below:
Mario Remix 3Twin Cat Warrior 2Spiderman 3 The GameMario GhosthouseTwin Shot 2 Good EvilSuperfightersPrince Of PersiaTwin Cat WarriorDragon Ball Z Goku JumpAdventures Of KnightMario Ghosthouse 2Super Gingerbread Man 2Mario in TroublePacman FightAdvanced NinjaFlood Runner 3
Love Flash Games rss twitter facebook Google +