العاب فلاش بندقية الانتقام من الروبوتات

فلاش

تكبير الشاشة
الانتقام من الروبوتات

الانتقام من الروبوتات

تأكد من الروبوتات لعنة لن يمر خط دفاعك، contenlos كل قوتك، لذلك يمكنك شراء عدة أنواع من ترقيات للطابع الخاص بك، تبادل لاطلاق النار بندقيتك أسرع وتضاف قنابل يدوية من قبل، مع مستويات أكثر تقدما يمكنك تعطيل بعض الإنجازات في اللعبة، سوف تكون قادرة على الدفاع عن نفسك؟

الصحافة W / S مفتاح (أعلى / أسفل) للتحرك. عقد الماوس لاطلاق النار، وإطلاق سراح الفأر tocrouch. الصحافة 3 للقنبلة. الصحافة 2 للصحة. الصحافة 1 لتجميد.

تحب Revenge of Robots? تقاسمها مع أصدقائك!

رابط حصة:

الانتقام من الروبوتات

Revenge of Robots

تأكد من الروبوتات لعنة لن يمر خط دفاعك، contenlos كل قوتك، لذلك يمكنك شراء عدة أنواع من ترقيات للطابع الخاص بك، تبادل لاطلاق النار بندقيتك أسرع وتضاف قنابل يدوية من قبل، مع مستويات أكثر تقدما يمكنك تعطيل بعض الإنجازات في اللعبة، سوف تكون قادرة على الدفاع عن نفسك؟

تضمين هذه اللعبة الى موقعك عن طريق نسخ الرمز أدناه:
مكافحة MMO سترايكقناص فريق 2فرزت رؤساء 5انفجر بلازما 2 الفراغقناص عملية 2قاتل التكتيكية موبايلالإرتداد 3نداء الواجب اون لاينعائلة سمبسون ممركاونتر سترايك M1A4فطر الجنون 3غاضب صيد الطيورتدريب لمكافحة الارهابقتل أسبابمنتديات حكي 3D - الضربة الأولىبلونس برج الدفاع 4غرف Boxhead 2 اللعبميت زيدالسوبر قناص 2فوق الجحيممعدن 3 سبيكة وحشيحشد غفير من الذئاب الأحمرالتدريب قناص الشرطةجرف الجارديان 3
الحب العاب فلاش آر إس إس أو تويتر فيس بوك جوجل +
GTranslate Your license is inactive or expired, please subscribe again!

Flash Games Shooter Revenge of Robots

flash

Full Screen
Revenge of Robots

Revenge of Robots

Make sure the damn robots not pass your line of defense, contenlos with all your might, for that you can buy several types of upgrades for your character, your gun shoot faster and grenades are added before, with more advances levels you can disable some achievements in the game, you will be able to defend yourself?

Press W/S(up/down) key to move. Hold mouse to fire, release mouse tocrouch. Press 1 for Bomb. Press 2 for Health. Press 3 For Freeze.

You like Revenge of Robots? Share it with your friends !!

Share link:

Revenge of Robots

Revenge of Robots

Make sure the damn robots not pass your line of defense, contenlos with all your might, for that you can buy several types of upgrades for your character, your gun shoot faster and grenades are added before, with more advances levels you can disable some achievements in the game, you will be able to defend yourself?

Embed this game to your site by copying the code below:
Counter Strike MMOSniper Team 2Plazma Burst 2 VoidSift Heads 5Sniper Operation 2Tactical Assassin MobileRicochet 3Call of Duty OnlineSimpsons ArcadeCounter Strike M4A1Mushroom Madness 3Angry Birds HuntingAnti Terrorism TrainingKilling GroundsWarzone 3D - First StrikeBloons Tower Defense 4Boxhead 2 Play RoomsDead ZedSuper Sniper 2Metal Slug Brutal 3Above HellPolice Sniper TrainingPalisade Guardian 3Legion of Red Wolves
Love Flash Games rss twitter facebook Google +