العاب فلاش برج الدفاع صعود المدافعين

فلاش

كامل الشاشة
صعود المدافعين

صعود المدافعين

هذه اللعبة هو قليلا دفاعية خاصة دورك في اللعبة هو للسيطرة على المحارب آرتشر والمعالج تخوض معركة ضد العفاريت الشر. بجمع كل القطع النقدية لشراء ترقيات ممكن لبك الأبطال وذلك للدفاع عن القلعة الخاصة بك بشكل أفضل.

لنقل: رسم خط من HERO لاستهداف منطقة (KNIGHT فقط) - للهجوم: رسم خط من HERO إلى العدو - لعملات بيك أب: انقر على ذلك - لاقط البنود: اضغط عليها واسحب.

تحب Rise of the Defenders? تقاسمها مع أصدقائك!

رابط حصة:

صعود المدافعين

Rise of the Defenders

هذه اللعبة هو قليلا دفاعية خاصة دورك في اللعبة هو للسيطرة على المحارب آرتشر والمعالج تخوض معركة ضد العفاريت الشر. بجمع كل القطع النقدية لشراء ترقيات ممكن لبك الأبطال وذلك للدفاع عن القلعة الخاصة بك بشكل أفضل.

تضمين هذه اللعبة الى موقعك عن طريق نسخ الرمز أدناه:
البوكيمون برج الدفاعبوكيمون برج الدفاع 2محطات مقابل الكسالى 2المملكة راش حدودتوغل 2 قطعة أثريةستاركرافت 2 TDلعن الكنز 2بلونس برج الدفاع 4Zaptonia الدفاعبلونس برج الدفاع 5نقطية برج الدفاع 3المدافعون مستعمرة TDDemonrift TDالعفاريت ضد البشرطيور البطريق هجوم TD 3عملاق برج الدفاع 2
الحب العاب فلاش آر إس إس أو تويتر الفيسبوك صور +

Flash Games Tower Defense Rise of the Defenders

flash

Full Screen
Rise of the Defenders

Rise of the Defenders

This game is a bit defensive particular your role in the game is to control an archer warrior and a wizard fighting a battle against evil orcs. collects all possible coins to buy upgrades for your heroes and so to better defend your castle.

To Move: Draw a line from HERO to target area (KNIGHT only) - To Attack: Draw a line from HERO to enemy - To Pickup Coins: Click on it - To Pickup items: Press on it and drag.

You like Rise of the Defenders? Share it with your friends !!

Share link:

Rise of the Defenders

Rise of the Defenders

This game is a bit defensive particular your role in the game is to control an archer warrior and a wizard fighting a battle against evil orcs. collects all possible coins to buy upgrades for your heroes and so to better defend your castle.

Embed this game to your site by copying the code below:
Pokemon Tower DefensePokemon Tower Defense 2Plants Vs Zombies 2Kingdom Rush FrontiersIncursion 2 The ArtifactStarcraft 2 TDCursed Treasure 2Bloons Tower Defense 4Zaptonia DefenseBloons Tower Defense 5Bitmap Tower Defense 3Colony Defenders TDDemonrift TDOrcs vs HumansPenguins Attack TD 3Giant Tower Defense 2
Love Flash Games rss twitter facebook Google +