العاب فلاش كلاسيك صخرة راش: كلاسيك II

فلاش

كامل الشاشة
صخرة راش: كلاسيك II

صخرة راش: كلاسيك II

A، طبعة جديدة لطيف boulder-dash/supaplex pixelly الطازجة قبالة الصحافة رمز منا في Retrocade هو الصخرة راش، نسختنا الخاصة جدا فلاش داش بولدر من الكلاسيكية! من خلال حفر الشوائب التي تنتشر فيها الكهوف الصخور التهرب مما اثار السحر الجدران، وجمع الماس حتى يكون لديك ما يكفي لفتح المخرج.

ولكن لا تتوقف عند هذا الحد. اعتمادا على إصدار راش روك كنت تلعب قد يكون هناك عناصر أكثر تحديا لمعرفة قبل تلك الأحجار الكريمة تأتي في متناول الخاص. CLASSIC II: استمرار levelset من الكلاسيكية الأولى، وتتخذ هذه المجالس من بولدر داش الثاني، وتتمة الرسمية للأصل. سوف تكون قادرة على مساعدة بطلنا الاستيلاء على جميع الأحجار الكريمة لامعة تلك والهروب دون أن سحقت أو انفجرت؟ حظا سعيدا!

تحب Rock Rush: Classic II? تقاسمها مع أصدقائك!

رابط حصة:

صخرة راش: كلاسيك II

Rock Rush: Classic II

A، طبعة جديدة لطيف boulder-dash/supaplex pixelly الطازجة قبالة الصحافة رمز منا في Retrocade هو الصخرة راش، نسختنا الخاصة جدا فلاش داش بولدر من الكلاسيكية! من خلال حفر الشوائب التي تنتشر فيها الكهوف الصخور التهرب مما اثار السحر الجدران، وجمع الماس حتى يكون لديك ما يكفي لفتح المخرج.

تضمين هذه اللعبة الى موقعك عن طريق نسخ الرمز أدناه:
التنين الكرة ض أيلولةالسيدة بكمنبكمن متقدم 2PacXonتفجير أنها 6قصف و5جديد سوبر ماريو بروس فلاشسوبر ماريو العالم 3مغامرة سوبر ماريو القلعةماريو مغامراتماريو Ghosthouseقصف و3قتال الشوارع الثاني بطل الطبعةتشغيل تشغيل ماريوالتوأم بالرصاصلعب مع 2 النارأمير بلاد فارسسيم سيتي لعبة فلاشالتنين الكرة ض تكريملغز فقاعة1945k الثالثمعدن 3 سبيكة وحشيسوبر سماش فلاش 09 v2سوبر ماريو برج الثلج
الحب العاب فلاش آر إس إس أو تويتر الفيسبوك صور +

Flash Games Classic Rock Rush: Classic II

flash

Full Screen
Rock Rush: Classic II

Rock Rush: Classic II

A cute, pixelly boulder-dash/supaplex remake Fresh off the code press from us at Retrocade is Rock Rush, our very own Flash version of the classic Boulder Dash! Dig through bug-infested caves dodging boulders, triggering magic walls, and collecting diamonds until you have enough to open the exit.

But it doesn't stop there. Depending on which version of Rock Rush you play there may be even more challenging elements to figure out before those gems come within your grasp. CLASSIC II: Continuing from the first classic levelset, these boards are taken from Boulder Dash II, the official sequel to the original. Will you be able to help our hero grab all those shiny gems and escape without being crushed or exploded? Good luck!

You like Rock Rush: Classic II? Share it with your friends !!

Share link:

Rock Rush: Classic II

Rock Rush: Classic II

A cute, pixelly boulder-dash/supaplex remake Fresh off the code press from us at Retrocade is Rock Rush, our very own Flash version of the classic Boulder Dash! Dig through bug-infested caves dodging boulders, triggering magic walls, and collecting diamonds until you have enough to open the exit.

Embed this game to your site by copying the code below:
Dragon Ball Z DevolutionMs. PacmanPacman advanced 2PacXonBomb it 6Bomb It 5new super mario bros flashSuper Mario World 3The Adventure of Super Mario CastleMario AdventuresMario GhosthouseBomb It 3Street Fighter II Champion EditionRun Run MarioTwin ShotPlaying with Fire 2Prince Of PersiaSim City Flash GameDragon Ball Z TributePuzzle Bubble1945k IIIMetal Slug Brutal 3Super Smash Flash 2 v09Super Mario Ice Tower
Love Flash Games rss twitter facebook Google +