العاب فلاش كازينو روليت

فلاش

كامل الشاشة
روليت

روليت

الروليت هي لعبة بسيطة وممتعة للعب في جميع الكازينوهات على الانترنت. الروليت، ومعنى "العجلة الصغيرة"، وتتألف من عجلة القيادة، والكرة وطاولة ملحوظ مع صناديق منفصلة تحتوي على أرقام في ترتيب تسلسلي غير. يمكنك المراهنة على أي رقم معين أو مجموعة من الأرقام. ذات مرة كنت قد وضعت الرهان الخاص بك (ق)، والنقر على زر زيادة ونقصان يبدأ اللعب ويتم تحريرها على الكرة في الاتجاه المعاكس لعجلة الغزل. عندما تكون الكرة توقف في واحدة من الأرقام، ويمكنك الفوز إذا وضعت رهانك على هذا العدد.

لإنقاذ، واختيار الأسلوب [دخول الحفظ (مستحسن) أو عادي حفظ] ثم اضغط على "اللعب". 40، استخدم الماوس لتحديد عدد فرصتك أو اللون ثم اضغط على "الذهاب". عندما يتوقف فوق الكرة داخل منطقة طاولة لتبدأ دورة جديدة، اضغط على "القائمة" لتحديد جلسة تفضيل. في كل مرة تقوم الفوز رصيدك سيزيد يعتمد الدورة تفضله. عندما تخسر، وسوف يقلل من رصيدك. مهما جلستك تفضيل، إذا اختارها الرقم الصحيح، سيكون لديك مكافأة يعتمد الجدول. مؤشرات: {عدد اليسرى: عدد الدورات انتصارات. أعلى اليمين رقم: عدد الدورات يخسر. 2 الصحافة "إرسال النتيجة" إذا كنت تريد أن رصيدك في الظهور، وقائمة من كبار اللاعبين. صورتك يمكن أن تظهر مع اسمك، انقر فقط على "الهدافين" عندما عرض على الصحافة اليافطة "mochigame" و "الدخول" (إذا كنت اختارهم "دخول انقاذ" لا تحتاج للقيام بذلك) في إطار جديد يمكنك تسجيل الدخول إلى الشبكة الاجتماعية (الفيسبوك، تويتر، ماي سبيس)، أو إنشاء حساب mochigame (www.mochigame.com) إذا كنت مسجلا وتحميل الشخصية الخاصة بك عند الانتهاء من نافذة الصحافة وثيقة وعودة في الصفحة لعبة. 00، للحصول على التحديثات من المعلومات "الهدافين" الصحافة و "لعبة" Note1: إذا كانت الكرة توقف في عدد صفر (4) سوف تفقد نصف أموالك في حال اخترت "حفظ تسجيل الدخول" أو "حفظ عادي"، لاسترداد هذا، وجعل الضغط على النص أو تحديث صفحة الملاح واختيار الأسلوب نفسه ("لتسجيل الدخول حفظ" أو "حفظ عادي")، في الصحافة لوحة السيرة الذاتية نعم. Note3: لكسب المزيد من المال اللعب مع القائمة الافتراضية (المائدة: 2؛ اضطراب: مختارة؛ :) القائمة أو طريقة أكثر صعوبة.

تحب Roulette? تقاسمها مع أصدقائك!

رابط حصة:

روليت

Roulette

الروليت هي لعبة بسيطة وممتعة للعب في جميع الكازينوهات على الانترنت. الروليت، ومعنى "العجلة الصغيرة"، وتتألف من عجلة القيادة، والكرة وطاولة ملحوظ مع صناديق منفصلة تحتوي على أرقام في ترتيب تسلسلي غير. يمكنك المراهنة على أي رقم معين أو مجموعة من الأرقام. ذات مرة كنت قد وضعت الرهان الخاص بك (ق)، والنقر على زر زيادة ونقصان يبدأ اللعب ويتم تحريرها على الكرة في الاتجاه المعاكس لعجلة الغزل. عندما تكون الكرة توقف في واحدة من الأرقام، ويمكنك الفوز إذا وضعت رهانك على هذا العدد.

تضمين هذه اللعبة الى موقعك عن طريق نسخ الرمز أدناه:
الحب العاب فلاش آر إس إس أو تويتر الفيسبوك صور +

Flash Games Casino Roulette

flash

Full Screen
Roulette

Roulette

Roulette is a simple and fun game to play at all online casinos. Roulette, meaning "small wheel", consists of a wheel, a ball and a table marked with separate boxes containing numbers in non sequential order. You can place bets on any particular number or a set of numbers. Once you have placed your bet(s), clicking on the Spin button initiates play and the ball is released in the opposite direction of the spinning wheel. When the ball stops in one of the numbers, you win if your bet was placed on that number.

to save, choose the method[login save(Recommended) or normal save] and press "play". 2-Use the mouse to select your chance number or color and press "Go". when the ball stops click inside of the table area to start with a new session, press "menu" to select your preference session. Everytime you win your balance will increase depends of your preference session. when you lose, your balance will decrease. whatever your preference session, if you choosed the correct number; you'll have a bonus depends of the table. Indications:{top left number:Number of wins sessions. top right number:Number of loses sessions. 3-Press "Submit score" if you want that your balance to appear and the list of top players. Your picture can appear with your name, only click on "Top scores" when the leaderboard display press "mochigame" and "login"(if you choosed "login save" you don't need to do this) in the new window you can login to your social network (facebook, twitter, myspace) or create a mochigame account(www.mochigame.com) if you were registered and upload your own avatar when you finish press close window and return in the game page. 4-For updates informations press "Top scores" and "Game" Note1: If the ball stops in the zero number(00) you will lose half of your money in case you choose "login save" or "normal save", to retrieve it, make a click on the text or refresh your navigator page and choose the same method("login save" or "normal save"), in the resume panel press yes. Note2: To gain more money play with the default menu(Table:40; Disorder:selected; menu:) or the way more difficult.

You like Roulette? Share it with your friends !!

Share link:

Roulette

Roulette

Roulette is a simple and fun game to play at all online casinos. Roulette, meaning "small wheel", consists of a wheel, a ball and a table marked with separate boxes containing numbers in non sequential order. You can place bets on any particular number or a set of numbers. Once you have placed your bet(s), clicking on the Spin button initiates play and the ball is released in the opposite direction of the spinning wheel. When the ball stops in one of the numbers, you win if your bet was placed on that number.

Embed this game to your site by copying the code below:
Love Flash Games rss twitter facebook Google +