العاب فلاش منصة الجري من أجل النفوس

فلاش

تكبير الشاشة
الجري من أجل النفوس

الجري من أجل النفوس

تشغيل من خلال مجالات الكامل القتلى من الأعداء والعقبات. قبض النفوس الضائعة، وجلب لهم السماوات والحصول على المكافأة الخاصة بك. وأنها سوف تسمح لك لزيادة قوة وقتل الأعداء وطن من كسب كيس كبير من النقاط! دفع وتحطم العقبات الصغيرة. لا ننسى للقبض المكافآت.

استخدام "SPACE" أو "W" للقفز؛ لا ننسى القفزة المزدوجة لتجنب العقبات. "P" يستخدم لpause.Beware من النباتات الوحش. تدميرها بواسطة المنجل الخاص بك (MOUSE CLICK). أو القفز فوقها ... قد تكون مكافأة لكم للنشاط الخاص بك عن طريق زيارة الجحيم ("Z") عند جمع ما يكفي من القوة التقاط النفوس، والضرب وحوش وأن يتصرف مثل الإعصار!

تحب Run For Souls? تقاسمها مع أصدقائك!

رابط حصة:

الجري من أجل النفوس

Run For Souls

تشغيل من خلال مجالات الكامل القتلى من الأعداء والعقبات. قبض النفوس الضائعة، وجلب لهم السماوات والحصول على المكافأة الخاصة بك. وأنها سوف تسمح لك لزيادة قوة وقتل الأعداء وطن من كسب كيس كبير من النقاط! دفع وتحطم العقبات الصغيرة. لا ننسى للقبض المكافآت.

تضمين هذه اللعبة الى موقعك عن طريق نسخ الرمز أدناه:
ماريو ريميكس 3التوأم القط المحارب 2سبايدرمان 3 اللعبةماريو Ghosthouseتوأم الشر 2 فرصة طيبةSuperfightersأمير بلاد فارسالتوأم القط المحاربالتنين الكرة ض غوكو الانتقال السريع لمغامرات الفارسماريو Ghosthouse 2سوبر مان الزنجبيل 2ماريو في ورطةبكمن قتالالمتقدمة النينجاعداء الفيضانات 3
الحب العاب فلاش آر إس إس أو تويتر فيس بوك جوجل +
GTranslate Your license is inactive or expired, please subscribe again!

Flash Games Platform Run For Souls

flash

Full Screen
Run For Souls

Run For Souls

Run through the fields of dead full of enemies and obstacles. Catch lost souls, fetch them to Heavens and get your reward. It'll allow you to increase the power and kill tons of enemies and gain huge sack of points! Push and crash small obstacles. Don't forget to catch bonuses.

Use "SPACE" or "W" to jump; don’t forget about double jump to avoid obstacles. "P" is used for pause.Beware of monster-plants.  Destroy them by your scythe (MOUSE CLICK). Or just jump over them... You may be rewarded for your activity by visiting Hell ("Z") when you collect enough power picking up souls, beating monsters and be acting like a hurricane!

You like Run For Souls? Share it with your friends !!

Share link:

Run For Souls

Run For Souls

Run through the fields of dead full of enemies and obstacles. Catch lost souls, fetch them to Heavens and get your reward. It'll allow you to increase the power and kill tons of enemies and gain huge sack of points! Push and crash small obstacles. Don't forget to catch bonuses.

Embed this game to your site by copying the code below:
Mario Remix 3Twin Cat Warrior 2Spiderman 3 The GameMario GhosthouseTwin Shot 2 Good EvilSuperfightersPrince Of PersiaTwin Cat WarriorDragon Ball Z Goku JumpAdventures Of KnightMario Ghosthouse 2Super Gingerbread Man 2Mario in TroublePacman FightAdvanced NinjaFlood Runner 3
Love Flash Games rss twitter facebook Google +