العاب فلاش Stickman Sarens

فلاش

كامل الشاشة
Sarens

Sarens

بلغ العدو وادي Sarens. الدفاع عن الناجين، وسوف يغرقون في معارك ضارية. تقاتل من أجل واحدة من الارواح من العناصر التي سيكون لها سحر وقدرات مختلفة. سوف تحصل على جوائز للفوز. ومن الممكن أيضا لمحاولة نفسك في أوضاع أكثر تعقيدا. على الجانب العدو - القوة السحرية، وهجمات سلاح مختلفة، وgolems. على الجانب الخاص بك هناك ثلاثة عناصر كبيرة من النار والجليد والبرق. رسومات عالية الجودة وأنيقة في خلق المناخ الصحيح للعبة. الميزات: 26 الأحرف 50 3 سحر مختلف المستويات في وسائط 45 أنواع 23 3 الجوائز من الأعداء

الضوابط: ماوس لجميع الاجراءات المتخذة. اضغط على الزر السحري في المحكمة الحق في اختيار السحر، واضغط عليه مرة أخرى لاستئناف المباراة. انقر على stickman لضربهم.

تحب Sarens? تقاسمها مع أصدقائك!

رابط حصة:

Sarens

Sarens

بلغ العدو وادي Sarens. الدفاع عن الناجين، وسوف يغرقون في معارك ضارية. تقاتل من أجل واحدة من الارواح من العناصر التي سيكون لها سحر وقدرات مختلفة. سوف تحصل على جوائز للفوز. ومن الممكن أيضا لمحاولة نفسك في أوضاع أكثر تعقيدا. على الجانب العدو - القوة السحرية، وهجمات سلاح مختلفة، وgolems. على الجانب الخاص بك هناك ثلاثة عناصر كبيرة من النار والجليد والبرق. رسومات عالية الجودة وأنيقة في خلق المناخ الصحيح للعبة. الميزات: 26 الأحرف 50 3 سحر مختلف المستويات في وسائط 45 أنواع 23 3 الجوائز من الأعداء

تضمين هذه اللعبة الى موقعك عن طريق نسخ الرمز أدناه:
Effing الديدانعصا الحربنخل 3 المتمردفرزت رؤساء 5Sarensعصا الحرب 2TETRIS stickmanعصا الرقم - سحقالطريق من العصا عبوات ناسفةيوميات قاتل محترفعصا فرقةهارد روك استادعصا الشكل الريشةعصا الرقم - سحق 2بطولة القتال أساطيرالسيد Rager
الحب العاب فلاش آر إس إس أو تويتر الفيسبوك صور +

Flash Games Stickman Sarens

flash

Full Screen
Sarens

Sarens

The enemy reached the Sarens valley. Defending the survivors, you will plunge into intense battles. Battling for one of the spirits of elements you will have different magic and abilities. You will get awards for the victory. It is also possible to try yourself in more complicated modes. On the enemy side - magic power, different weapon attacks and golems. On your side there are three great elements of Ice, Fire and Lightning. High-quality and stylish graphics create the right atmosphere of the game. Features: 3 characters 23 different magic 45 levels in 3 modes 50 awards 26 kinds of enemies

Controls: Mouse for all actions. Press the magic button at the right court to choose the magic, press it again to resume the game. Click on the stickman to hit them.

You like Sarens? Share it with your friends !!

Share link:

Sarens

Sarens

The enemy reached the Sarens valley. Defending the survivors, you will plunge into intense battles. Battling for one of the spirits of elements you will have different magic and abilities. You will get awards for the victory. It is also possible to try yourself in more complicated modes. On the enemy side - magic power, different weapon attacks and golems. On your side there are three great elements of Ice, Fire and Lightning. High-quality and stylish graphics create the right atmosphere of the game. Features: 3 characters 23 different magic 45 levels in 3 modes 50 awards 26 kinds of enemies

Embed this game to your site by copying the code below:
Effing WormsStick WarSift Renegade 3Sift Heads 5SarensStick War 2TETRIS stickmanstick figure - smashThe Way of the Exploding StickDiary Of A HitmanStick SquadRock Hard ColiseumStick Figure BadmintonStick Figure - Smash 2Combat Tournament LegendsMr. Rager
Love Flash Games rss twitter facebook Google +