العاب فلاش غيبوبة مساحة سوات مقابل الكسالى

فلاش

كامل الشاشة
مساحة سوات مقابل الكسالى

مساحة سوات مقابل الكسالى

تحطمت سفينة الفضاء سوات في 11-الجنة كوكب الأرض، كما هو مستخدم في المنطقة مستعمرة للسجناء، ومختبر لإجراء تجارب بيولوجية. يجب أن نقيب بيدرو رودريجيز إصلاح سفينته والبقاء على قيد الحياة قبل موجات من الكسالى سوف يأكل دماغه.

استخدام س، 6-1 لتحديد الأسلحة. آر لإعادة تحميل. V، B، N لوضع فخ. F لjetpack. E لفتح المعبر. W، A، S، D، الأسهم للتحرك البطل. بار الفضاء لاصلاح السفن وP لتوقف مؤقت.

تحب Space SWAT vs Zombies? تقاسمها مع أصدقائك!

رابط حصة:

مساحة سوات مقابل الكسالى

Space SWAT vs Zombies

تحطمت سفينة الفضاء سوات في 11-الجنة كوكب الأرض، كما هو مستخدم في المنطقة مستعمرة للسجناء، ومختبر لإجراء تجارب بيولوجية. يجب أن نقيب بيدرو رودريجيز إصلاح سفينته والبقاء على قيد الحياة قبل موجات من الكسالى سوف يأكل دماغه.

تضمين هذه اللعبة الى موقعك عن طريق نسخ الرمز أدناه:
الكسالى في الظلمحطات مقابل الكسالى على الانترنتكسب للموت 2012بن 10 مقابل الكسالىغيبوبة الجذابغرف Boxhead 2 اللعبالطريق من 2 الميت3D مدينة الكسالى والنينجانقطية برج الدفاع 3نهاية العالم غيبوبة الشامل الفوضىأوندد الطريق السريعالكسول نهاية العالم 4مما أسفر عن مقتل الطريقخط الدفاع الأخير من 2غير مدخنة الكسالى تشغيلBounzy 2
الحب العاب فلاش آر إس إس أو تويتر الفيسبوك صور +

Flash Games Zombie Space SWAT vs Zombies

flash

Full Screen
Space SWAT vs Zombies

Space SWAT vs Zombies

Space SWAT ship crashed on planet Paradise-11, the area used as colony for prisoners and laboratory for biological experiments. Captain Pedro Rodriguez must repair his ship and survive before the waves of zombies will eat his brains.

Use Q,1-6 to select weapon. R to reload. V,B,N to place trap. F for jetpack. E to open terminal. W,A,S,D,Arrows to move hero. Space Bar to repair ship and P for Pause.

You like Space SWAT vs Zombies? Share it with your friends !!

Share link:

Space SWAT vs Zombies

Space SWAT vs Zombies

Space SWAT ship crashed on planet Paradise-11, the area used as colony for prisoners and laboratory for biological experiments. Captain Pedro Rodriguez must repair his ship and survive before the waves of zombies will eat his brains.

Embed this game to your site by copying the code below:
Zombies in the ShadowPlants vs Zombies OnlineEarn to Die 2012Ben 10 vs ZombiesZombie SmasherBoxhead 2 Play RoomsRoad Of The Dead 2City of Zombies & Ninjas 3DBitmap Tower Defense 3Mass Mayhem Zombie ApocalypseUndead HighwayZombie Apocalypse 4Killing RoadLast Line of Defense 2Zombies Dont RunBounzy 2
Love Flash Games rss twitter facebook Google +