العاب فلاش منصة Spini

فلاش

تكبير الشاشة
Spini

Spini

مرحبا بكم في العالم Spini، حيث تدور فعلا في العالم من حولك. Spini هي لعبة منصة الرجعية مع نمط الترفيه، لديك على حل الألغاز المختلفة على طول مستويات مختلفة، يمكن لمستويات مجموعه 25 حيث لديك لإثبات أن تساعد هذا الصديق قليلا.

تدوير في العالم لإتمام الألغاز من أجل إنقاذ والدك من المستغرب جمع القط كبيرة عبر المستويات العالمية 25 الغزل. احترس من الاختراعات الآباء غير عادية.

تحب Spini? تقاسمها مع أصدقائك!

رابط حصة:

Spini

Spini

مرحبا بكم في العالم Spini، حيث تدور فعلا في العالم من حولك. Spini هي لعبة منصة الرجعية مع نمط الترفيه، لديك على حل الألغاز المختلفة على طول مستويات مختلفة، يمكن لمستويات مجموعه 25 حيث لديك لإثبات أن تساعد هذا الصديق قليلا.

تضمين هذه اللعبة الى موقعك عن طريق نسخ الرمز أدناه:
ماريو ريميكس 3التوأم القط المحارب 2سبايدرمان 3 اللعبةماريو Ghosthouseتوأم الشر 2 فرصة طيبةSuperfightersأمير بلاد فارسالتوأم القط المحاربالتنين الكرة ض غوكو الانتقال السريع لمغامرات الفارسماريو Ghosthouse 2سوبر مان الزنجبيل 2ماريو في ورطةبكمن قتالالمتقدمة النينجاعداء الفيضانات 3
الحب العاب فلاش آر إس إس أو تويتر فيس بوك جوجل +
GTranslate Your license is inactive or expired, please subscribe again!

Flash Games Platform Spini

flash

Full Screen
Spini

Spini

Welcome to Spini's world, Where the world actually revolves around you. Spini is a platform game with a retro style entertaining, you have to solve various puzzles along different levels, a total of 25 levels where you have to prove you can help this little friend.

Rotate the world to complete the puzzles in order to save your Dad's surprising large cat collection across 25 world spinning levels. Watch out for dads unusual inventions.

You like Spini? Share it with your friends !!

Share link:

Spini

Spini

Welcome to Spini's world, Where the world actually revolves around you. Spini is a platform game with a retro style entertaining, you have to solve various puzzles along different levels, a total of 25 levels where you have to prove you can help this little friend.

Embed this game to your site by copying the code below:
Mario Remix 3Twin Cat Warrior 2Spiderman 3 The GameMario GhosthouseTwin Shot 2 Good EvilSuperfightersPrince Of PersiaTwin Cat WarriorDragon Ball Z Goku JumpAdventures Of KnightMario Ghosthouse 2Super Gingerbread Man 2Mario in TroublePacman FightAdvanced NinjaFlood Runner 3
Love Flash Games rss twitter facebook Google +