العاب فلاش بندقية عصا فرقة 2

فلاش

تكبير الشاشة
عصا فرقة 2

عصا فرقة 2

عصا فرقة 1 هنا، ويقدم 60 البعثات القنص جديدة ومبتكرة لإكمال. 20 الأهداف اطلاق النار جديد وقصة جديدة مع لدينا اثنين المضادة الأبطال. وتستمر القصة حيث توقفنا في عصا فرقة 2 - العقود قناص، حيث يمكننا تجنب هجوم صاروخي على أراضينا. وقد أدخلت الخطر الجديد نفسه، و"صوت" وتخطط لترويع مرة أخرى!

الضوابط: الفأر = الهدف / تبادل لاطلاق النار، R = تحديث

تحب Stick Squad 2? تقاسمها مع أصدقائك!

رابط حصة:

عصا فرقة 2

Stick Squad 2

عصا فرقة 1 هنا، ويقدم 60 البعثات القنص جديدة ومبتكرة لإكمال. 20 الأهداف اطلاق النار جديد وقصة جديدة مع لدينا اثنين المضادة الأبطال. وتستمر القصة حيث توقفنا في عصا فرقة 2 - العقود قناص، حيث يمكننا تجنب هجوم صاروخي على أراضينا. وقد أدخلت الخطر الجديد نفسه، و"صوت" وتخطط لترويع مرة أخرى!

تضمين هذه اللعبة الى موقعك عن طريق نسخ الرمز أدناه:
مكافحة MMO سترايكقناص فريق 2فرزت رؤساء 5انفجر بلازما 2 الفراغقناص عملية 2قاتل التكتيكية موبايلالإرتداد 3نداء الواجب اون لاينعائلة سمبسون ممركاونتر سترايك M1A4فطر الجنون 3غاضب صيد الطيورتدريب لمكافحة الارهابقتل أسبابمنتديات حكي 3D - الضربة الأولىبلونس برج الدفاع 4غرف Boxhead 2 اللعبميت زيدالسوبر قناص 2معدن 3 سبيكة وحشيفوق الجحيمالتدريب قناص الشرطةحشد غفير من الذئاب الأحمرجرف الجارديان 3
الحب العاب فلاش آر إس إس أو تويتر فيس بوك جوجل +
GTranslate Your license is inactive or expired, please subscribe again!

Flash Games Shooter Stick Squad 2

flash

Full Screen
Stick Squad 2

Stick Squad 2

Stick Squad 2 is here and offers 20 new and original sniping missions to complete. 60 new shooting objectives and a new story with our two anti heroes. The story continues where we left off in Stick Squad 1 – Sniper Contracts, where we avoided a missile attack on our territory. A new menace has introduced himself, as "The Voice" and plans to terrorize again!

Controls: Mouse = Aim / Shoot, R = Reload

You like Stick Squad 2? Share it with your friends !!

Share link:

Stick Squad 2

Stick Squad 2

Stick Squad 2 is here and offers 20 new and original sniping missions to complete. 60 new shooting objectives and a new story with our two anti heroes. The story continues where we left off in Stick Squad 1 – Sniper Contracts, where we avoided a missile attack on our territory. A new menace has introduced himself, as "The Voice" and plans to terrorize again!

Embed this game to your site by copying the code below:
Counter Strike MMOSniper Team 2Sift Heads 5Sniper Operation 2Tactical Assassin MobileRicochet 3Plazma Burst 2 VoidCall of Duty OnlineSimpsons ArcadeCounter Strike M4A1Mushroom Madness 3Angry Birds HuntingAnti Terrorism TrainingKilling GroundsWarzone 3D - First StrikeBloons Tower Defense 4Dead ZedBoxhead 2 Play RoomsSuper Sniper 2Above HellLegion of Red WolvesMetal Slug Brutal 3Palisade Guardian 3Police Sniper Training
Love Flash Games rss twitter facebook Google +