العاب فلاش غيبوبة الكسالى فجأة

فلاش

كامل الشاشة
الكسالى فجأة

الكسالى فجأة

العمل لعبة الكسول مع نمط الرجعية. الكسالى تغزو المدينة، وترك انتشار الفيروس إلى شخص في حالة سيئة للغاية، والآن الجميع يعمل خارج نطاق السيطرة مع ضرورة أكل الناس على قيد الحياة. البقاء على قيد الحياة الكسول نهاية العالم.

استخدم مفاتيح الأسهم للتحرك، C لاطلاق النار، X للعمل، وS D لتبديل الأسلحة، علامة التبويب لقوائم الجرد.

تحب Suddenly Zombies? تقاسمها مع أصدقائك!

رابط حصة:

الكسالى فجأة

Suddenly Zombies

العمل لعبة الكسول مع نمط الرجعية. الكسالى تغزو المدينة، وترك انتشار الفيروس إلى شخص في حالة سيئة للغاية، والآن الجميع يعمل خارج نطاق السيطرة مع ضرورة أكل الناس على قيد الحياة. البقاء على قيد الحياة الكسول نهاية العالم.

تضمين هذه اللعبة الى موقعك عن طريق نسخ الرمز أدناه:
الكسالى في الظلمحطات مقابل الكسالى على الانترنتكسب للموت 2012بن 10 مقابل الكسالىغيبوبة الجذابغرف Boxhead 2 اللعبالطريق من 2 الميت3D مدينة الكسالى والنينجانقطية برج الدفاع 3نهاية العالم غيبوبة الشامل الفوضىأوندد الطريق السريعالكسول نهاية العالم 4مما أسفر عن مقتل الطريقخط الدفاع الأخير من 2غير مدخنة الكسالى تشغيلBounzy 2
الحب العاب فلاش آر إس إس أو تويتر الفيسبوك صور +

Flash Games Zombie Suddenly Zombies

flash

Full Screen
Suddenly Zombies

Suddenly Zombies

Action zombie game with a retro style. Zombies invade the city, leaving the virus spread to people in very bad shape, now everyone runs out of control with the need to eat people alive. Survive the Zombie Apocalypse.

Use the arrow keys to move, C to shoot, X for action, S and D to switch weapons, tab for inventory.

You like Suddenly Zombies? Share it with your friends !!

Share link:

Suddenly Zombies

Suddenly Zombies

Action zombie game with a retro style. Zombies invade the city, leaving the virus spread to people in very bad shape, now everyone runs out of control with the need to eat people alive. Survive the Zombie Apocalypse.

Embed this game to your site by copying the code below:
Zombies in the ShadowPlants vs Zombies OnlineEarn to Die 2012Ben 10 vs ZombiesZombie SmasherBoxhead 2 Play RoomsRoad Of The Dead 2City of Zombies & Ninjas 3DBitmap Tower Defense 3Mass Mayhem Zombie ApocalypseUndead HighwayZombie Apocalypse 4Killing RoadLast Line of Defense 2Zombies Dont RunBounzy 2
Love Flash Games rss twitter facebook Google +