العاب فلاش اثنين من لاعب سوبر مان الزنجبيل 2

فلاش

تكبير الشاشة
سوبر مان الزنجبيل 2

سوبر مان الزنجبيل 2

هذا الرجل الزنجبيل ليست سوبر لا يقهر، إذا كنت أصاب كائنات خطرة أو أعداء، فإنه سيضر من ناحية أخرى إذا كنت لا نقع في الهاوية، التي تنتهي حياته، لذا كن حذرا. سوبر الزنجبيل 2 رجل قادم، القفز إلى الخطوة على الأعداء أو اطلاق النار على كل منهم للحصول على المكافآت، الحرص على عدم الوقوع في الفخاخ. لعبة واحدة أو اثنين من اللاعبين.

2p: ← → للتحرك، ↑ القفز، ↓ لاطلاق النار. 1p: AD للتحرك، W للقفز، S لاطلاق النار؛ الفضاء لتبديل الأسلحة. جمع القطع النقدية في كل مستوى ممكن، وتجنب أي خطر.

تحب Super Gingerbread Man 2? تقاسمها مع أصدقائك!

رابط حصة:

سوبر مان الزنجبيل 2

Super Gingerbread Man 2

هذا الرجل الزنجبيل ليست سوبر لا يقهر، إذا كنت أصاب كائنات خطرة أو أعداء، فإنه سيضر من ناحية أخرى إذا كنت لا نقع في الهاوية، التي تنتهي حياته، لذا كن حذرا. سوبر الزنجبيل 2 رجل قادم، القفز إلى الخطوة على الأعداء أو اطلاق النار على كل منهم للحصول على المكافآت، الحرص على عدم الوقوع في الفخاخ. لعبة واحدة أو اثنين من اللاعبين.

تضمين هذه اللعبة الى موقعك عن طريق نسخ الرمز أدناه:
ملك مقاتلو الجناح 1.9التنين الكرة عنيف v2.2 القتالنجوم هزلية القتال 3.2ملك مقاتلو الجناح 1.8ملك مقاتلو الجناح 1.85أنيمي حطم الثنائيتفجير أنها 6القتال جام Uzami ناروتوالتنين الكرة القتال الشرسالتنين الكرة عنيف v2.1 القتالأنيمي القتال جام الجناحقصف و5التوأم القط المحارب 2التنين الكرة عنيف 2.0 القتالالتنين الكرة عنيف 2.5 القتالالتنين الكرة عنيف 1.9 القتال
الحب العاب فلاش آر إس إس أو تويتر فيس بوك جوجل +

Flash Games Two Player Super Gingerbread Man 2

flash

Full Screen
Super Gingerbread Man 2

Super Gingerbread Man 2

This gingerbread man is not invincible Super, if you hit dangerous objects or enemies, it will hurt the other hand if you do not fall into the abyss, that will end his life, so be careful. Super Gingerbread man 2 is coming, Jumping to step on enemies or shoot all of them to get rewards, Take care not to fall into traps. game for one or two players.

1p:←→to move,↑to jump,↓to shoot. 2p:AD to move,W to jump,S to shoot;Space to switch weapons. Collect coins in each level as possible and avoid any danger.

You like Super Gingerbread Man 2? Share it with your friends !!

Share link:

Super Gingerbread Man 2

Super Gingerbread Man 2

This gingerbread man is not invincible Super, if you hit dangerous objects or enemies, it will hurt the other hand if you do not fall into the abyss, that will end his life, so be careful. Super Gingerbread man 2 is coming, Jumping to step on enemies or shoot all of them to get rewards, Take care not to fall into traps. game for one or two players.

Embed this game to your site by copying the code below:
King Of Fighters Wing 1.9Dragon Ball Fierce Fighting v2.2Comic Stars Fighting 3.2King of Fighters Wing 1.8The King Of Fighters Wing 1.85Anime Smash DuoBomb it 6Fighting Jam Uzami NarutoDragon Ball Fierce FightingDragon Ball Fierce Fighting v2.1Anime Fighting Jam WingBomb It 5Twin Cat Warrior 2Dragon Ball Fierce Fighting 2.0Dragon Ball Fierce Fighting 2.5Dragon Ball Fierce Fighting 1.9
Love Flash Games rss twitter facebook Google +