العاب فلاش إستراتيجية جامعة الملك: أوديسي

فلاش

كامل الشاشة
جامعة الملك: أوديسي

جامعة الملك: أوديسي

مكافحة طريقك من مسابقة هاملت المتواضع حتى الجامعة للحصول على مقعد في اجتماع المائدة المستديرة Kurestal. مع أكثر الطبقات، وتنفيذ المهام وميزات فريدة من نوعها، ودوري: أوديسي عود تجربة الدوري ترقية. يمكن إطلاقها الحصار لقهر أكثر من الأراضي، ولكن حذار قد يكون هدفا لهجوم أنت أيضا. أعطيت وحدات نظرة جديدة لامعة، وشخصيات جديدة فريدة من نوعها هي لقمة سائغة. بالنسبة لأولئك الذين يتمتعون مكافآت اضافية من questing، عدد قليل من الفصائل مثيرة للاهتمام التي تقدم تنفيذ المهام هذه المرة. حتى الانتظار لا أكثر، وضعت على أن الدروع والاشتراك في الدوري حق هذه اللحظة!

مثل سابقتها، إن الجامعة: أوديسي يقدم الجيش صغيرة لتلبية الاحتياجات الخاصة بك تقاتل. وقد أدى محاولة القتل على الملك أن وفاة ويتني، وفارس الملكي. في البحث عن شخص يستحق لتولي دور كما فارس Kurestal، يتم الإعلان عن الدوري الجديد.

تحب The King's League: Odyssey? تقاسمها مع أصدقائك!

رابط حصة:

جامعة الملك: أوديسي

The King's League: Odyssey

مكافحة طريقك من مسابقة هاملت المتواضع حتى الجامعة للحصول على مقعد في اجتماع المائدة المستديرة Kurestal. مع أكثر الطبقات، وتنفيذ المهام وميزات فريدة من نوعها، ودوري: أوديسي عود تجربة الدوري ترقية. يمكن إطلاقها الحصار لقهر أكثر من الأراضي، ولكن حذار قد يكون هدفا لهجوم أنت أيضا. أعطيت وحدات نظرة جديدة لامعة، وشخصيات جديدة فريدة من نوعها هي لقمة سائغة. بالنسبة لأولئك الذين يتمتعون مكافآت اضافية من questing، عدد قليل من الفصائل مثيرة للاهتمام التي تقدم تنفيذ المهام هذه المرة. حتى الانتظار لا أكثر، وضعت على أن الدروع والاشتراك في الدوري حق هذه اللحظة!

تضمين هذه اللعبة الى موقعك عن طريق نسخ الرمز أدناه:
محطات مقابل الكسالى على الانترنتمحطات مقابل الكسالى 2GoodGame الإمبراطوريةظل ملوك العصور المظلمةالمملكة راش حدودمعركة الذعرعصا الحربحرب 1944مصنع الأجانب VSمخلفات الحربالمملكة راشحرب 1917الدبابات وأبراجملحمة الحرب ساغاسيم سيتي لعبة فلاشPiggies سيئة HDتوغل 2 قطعة أثريةفلاش جهاز محاكاة الطيرانفي نهاية المطاف الجيش 2ستاركرافت 2 TDلعن الكنز 2عصا الحرب 2بلونس برج الدفاع 5سلتيك القرية
الحب العاب فلاش آر إس إس أو تويتر الفيسبوك صور +

Flash Games Strategy The King's League: Odyssey

flash

Full Screen
The King's League: Odyssey

The King's League: Odyssey

Fight your way from the humble Hamlet Tourney till the League for a seat at the Kurestal Round Table. With more classes, quests and unique features, The League: Odyssey promises an upgraded league experience. Sieges can be launched to conquer more territories, but beware you might be attacked too. Units have been given a shiny new look, and new unique characters are up for grabs. For those who enjoy the extra bonuses from questing, a few interesting factions are offering quests this time around. So wait no more, put on that armor and sign up for the league right this instant!

Like its predecessor, The League: Odyssey offers a tiny army for your battling needs. An attempted murder on the King has led to the death of Whitney, the Royal Knight. In search of a worthy person to take up the role as a Kurestal Knight, a new league is announced.

You like The King's League: Odyssey? Share it with your friends !!

Share link:

The King's League: Odyssey

The King's League: Odyssey

Fight your way from the humble Hamlet Tourney till the League for a seat at the Kurestal Round Table. With more classes, quests and unique features, The League: Odyssey promises an upgraded league experience. Sieges can be launched to conquer more territories, but beware you might be attacked too. Units have been given a shiny new look, and new unique characters are up for grabs. For those who enjoy the extra bonuses from questing, a few interesting factions are offering quests this time around. So wait no more, put on that armor and sign up for the league right this instant!

Embed this game to your site by copying the code below:
Plants vs Zombies OnlinePlants Vs Zombies 2GoodGame EmpireShadow Kings Dark AgesKingdom Rush FrontiersBattle PanicStick WarWarfare 1944Plant VS AliensRelic of WarKingdom RushWarfare 1917Tanks and TowersEpic War SagaSim City Flash GameBad Piggies HDIncursion 2 The ArtifactFlash Flight SimulatorUltimate Army 2Starcraft 2 TDCursed Treasure 2Stick War 2Bloons Tower Defense 5Celtic Village
Love Flash Games rss twitter facebook Google +