العاب فلاش آر بي جي Unfairy حكايات

فلاش

كامل الشاشة
Unfairy حكايات

Unfairy حكايات

مساعدة الشباب آلان لهزيمة الشر طاغية يرهب سكان العالم السحري من دريم لاند. استخدام الماوس على التحرك، والتقاط الأشياء والحديث. حكايات Unfairy من النوم والأحلام هي مفصلية اليابانية لعبة آر بي جي على غرار (JRPG) المركب الكيماوي الخطير تقدم لاعبي هذه الميزات: وسائط استكشاف 10 (خريطة العالم وخريطة المكان) الممالك 42 explorable، مع مدن ومواقع فريدة من نوعها وضع معركة مع بدورها القائم على المعارك حتى إلى 75 أحرف صالحة للاستعمال كل حرف لديه هجماتها والكثير هجوم خاصة من الأسلحة والدروع أكثر من عناصر مختلفة 30 التي يمكن استخدامها 6 قوى سحرية مختلفة لاستخدام أنواع 2 من الأعداء، ولكل منها خصائص فريدة أكثر من ساعة 2 التفاعل اللعب مع سكان أرض الأحلام شخصيات سرية وأسئلة اختيارية

تحب Unfairy Tales? تقاسمها مع أصدقائك!

رابط حصة:

Unfairy حكايات

Unfairy Tales

مساعدة الشباب آلان لهزيمة الشر طاغية يرهب سكان العالم السحري من دريم لاند. استخدام الماوس على التحرك، والتقاط الأشياء والحديث. حكايات Unfairy من النوم والأحلام هي مفصلية اليابانية لعبة آر بي جي على غرار (JRPG) المركب الكيماوي الخطير تقدم لاعبي هذه الميزات: وسائط استكشاف 10 (خريطة العالم وخريطة المكان) الممالك 42 explorable، مع مدن ومواقع فريدة من نوعها وضع معركة مع بدورها القائم على المعارك حتى إلى 75 أحرف صالحة للاستعمال كل حرف لديه هجماتها والكثير هجوم خاصة من الأسلحة والدروع أكثر من عناصر مختلفة 30 التي يمكن استخدامها 6 قوى سحرية مختلفة لاستخدام أنواع 2 من الأعداء، ولكل منها خصائص فريدة أكثر من ساعة 2 التفاعل اللعب مع سكان أرض الأحلام شخصيات سرية وأسئلة اختيارية

تضمين هذه اللعبة الى موقعك عن طريق نسخ الرمز أدناه:
قرار القرون الوسطىفي القرون الوسطى الحروب 2أسطورة 2 الفراغالتنين بوي 2حرية الإملائيلم الأسلحةمنصة القتالاستراتيجية الحربRunestone اريناأودين كويستشيطاني الأوصياءالأوبئة Zالدهر وزير الدفاعبلدي الحيوانات الأليفة حامي 2القلب الشجاع لعبةإيفان مقابل المسوخ: CE
الحب العاب فلاش آر إس إس أو تويتر الفيسبوك صور +

Flash Games RPG Unfairy Tales

flash

Full Screen
Unfairy Tales

Unfairy Tales

Help the young Alan to defeat the evil tyrant who terrorizes the inhabitants of the magical world of Dreamland. Use the mouse to move, pick up objects and talk. Unfairy tales of slumber and dreams is an articulated Japanese style RPG game (JRPG) wich offers the players these features: 2 exploration modes (world map and place map) 2 explorable kingdoms, with unique towns and locations Battle mode with turn-based fights up to 6 usable characters every character has its own attacks and a special attack plenty of weapons and armors more than 30 different items that can be used 75 different magic powers to use 42 types of enemies, each with unique characteristics more than 10 hours of gameplay interaction with the inhabitants of the Land of Dreams secret characters and optional quests

You like Unfairy Tales? Share it with your friends !!

Share link:

Unfairy Tales

Unfairy Tales

Help the young Alan to defeat the evil tyrant who terrorizes the inhabitants of the magical world of Dreamland. Use the mouse to move, pick up objects and talk. Unfairy tales of slumber and dreams is an articulated Japanese style RPG game (JRPG) wich offers the players these features: 2 exploration modes (world map and place map) 2 explorable kingdoms, with unique towns and locations Battle mode with turn-based fights up to 6 usable characters every character has its own attacks and a special attack plenty of weapons and armors more than 30 different items that can be used 75 different magic powers to use 42 types of enemies, each with unique characteristics more than 10 hours of gameplay interaction with the inhabitants of the Land of Dreams secret characters and optional quests

Embed this game to your site by copying the code below:
Decision MedievalMedieval Wars 2Legend of the Void 2Dragon Boy 2Freedom of SpellSoul ArmsPlatform CombatStrategy WarRunestone ArenaOdin QuestDemonic GuardiansPestilence ZAeon DefenseMy Pet Protector 2Braveheart GameIvan vs Mutants: CE
Love Flash Games rss twitter facebook Google +