العاب فلاش غيبوبة فيروس - أول النهاية

فلاش

كامل الشاشة
فيروس - أول النهاية

فيروس - أول النهاية

في 2017، والطاعون البيولوجي يتحول البشر إلى زومبي. مهمتكم هي البقاء على قيد الحياة ليلا. تحول فيروس جيرانكم، وزملاء العمل والأصدقاء في الجسد الكسالى الأكل. الآن لديك خياران. يمكنك تدمير الكسالى أو يمكنك أن تصبح واحدة.

تحب Virus - Begining Of End? تقاسمها مع أصدقائك!

رابط حصة:

فيروس - أول النهاية

Virus - Begining Of End

في 2017، والطاعون البيولوجي يتحول البشر إلى زومبي. مهمتكم هي البقاء على قيد الحياة ليلا. تحول فيروس جيرانكم، وزملاء العمل والأصدقاء في الجسد الكسالى الأكل. الآن لديك خياران. يمكنك تدمير الكسالى أو يمكنك أن تصبح واحدة.

تضمين هذه اللعبة الى موقعك عن طريق نسخ الرمز أدناه:
الكسالى في الظلمحطات مقابل الكسالى على الانترنتكسب للموت 2012بن 10 مقابل الكسالىغيبوبة الجذابغرف Boxhead 2 اللعبالطريق من 2 الميت3D مدينة الكسالى والنينجانقطية برج الدفاع 3نهاية العالم غيبوبة الشامل الفوضىأوندد الطريق السريعالكسول نهاية العالم 4مما أسفر عن مقتل الطريقخط الدفاع الأخير من 2غير مدخنة الكسالى تشغيلBounzy 2
الحب العاب فلاش آر إس إس أو تويتر الفيسبوك صور +

Flash Games Zombie Virus - Begining Of End

flash

Game
Virus - Begining Of End
In 2017, a biological plague is turning humans into zombies. Your mission is to survive the night. The virus has turned your neighbors, coworkers and friends into flesh eating zombies. Now you have two options. You can destroy zombies or you can become one.

Embed
Virus - Begining Of End
In 2017, a biological plague is turning humans into zombies. Your mission is to survive the night. The virus has turned your neighbors, coworkers and friends into flesh eating zombies. Now you have two options. You can destroy zombies or you can become one.

Embed this game to your site by copying the code below:
Lights Off
Plants vs Zombies OnlineZombies in the ShadowBen 10 vs ZombiesEarn to Die 2012Zombie SmasherCity of Zombies & Ninjas 3DBoxhead 2 Play RoomsUndead HighwayZombie Apocalypse 4Bitmap Tower Defense 3Killing RoadRoad Of The Dead 2Mass Mayhem Zombie ApocalypseBounzy 2Virus - Begining Of EndAshes 2 Ashes: Zombie Cricket
Love Flash Games rss twitter facebook Google +