العاب فلاش إستراتيجية أمراء الحرب: دعوة لحمل السلاح

فلاش

كامل الشاشة
أمراء الحرب: دعوة لحمل السلاح

أمراء الحرب: دعوة لحمل السلاح

رؤية استراتيجية الدليل على العنوان التالي: http://www.benoldinggames.co.uk/warlordsstrategyguide v50 - الرماة لم تعد الى حد بعيد غير متوازن حتى بداية حملة علة الإحصائيات الثابتة الجديدة أضيفت صعوبة الآن على نسبة أكثر دقة بدلا من وسيلة سهلة conusing وغيرها من عدد قليل من الصعب وأضاف أزرار والاشياء اختيار عرقك وقيادة الجيش الخاص بك من خلال معارك ملحمية 25 للاستيلاء على الأرض. ترقية وشراء أنواع وحدة اضافية لجيشكم بين المستويات. يمكن أن تصل إلى أكثر من جنود المتحركة 1.1 يكون القتال على الشاشة في وقت واحد!

تحب Warlords: Call To Arms? تقاسمها مع أصدقائك!

رابط حصة:

أمراء الحرب: دعوة لحمل السلاح

Warlords: Call To Arms

رؤية استراتيجية الدليل على العنوان التالي: http://www.benoldinggames.co.uk/warlordsstrategyguide v50 - الرماة لم تعد الى حد بعيد غير متوازن حتى بداية حملة علة الإحصائيات الثابتة الجديدة أضيفت صعوبة الآن على نسبة أكثر دقة بدلا من وسيلة سهلة conusing وغيرها من عدد قليل من الصعب وأضاف أزرار والاشياء اختيار عرقك وقيادة الجيش الخاص بك من خلال معارك ملحمية 25 للاستيلاء على الأرض. ترقية وشراء أنواع وحدة اضافية لجيشكم بين المستويات. يمكن أن تصل إلى أكثر من جنود المتحركة 1.1 يكون القتال على الشاشة في وقت واحد!

تضمين هذه اللعبة الى موقعك عن طريق نسخ الرمز أدناه:
محطات مقابل الكسالى على الانترنتمحطات مقابل الكسالى 2GoodGame الإمبراطوريةظل ملوك العصور المظلمةالمملكة راش حدودمعركة الذعرعصا الحربحرب 1944مصنع الأجانب VSمخلفات الحربالمملكة راشحرب 1917الدبابات وأبراجملحمة الحرب ساغاسيم سيتي لعبة فلاشPiggies سيئة HDتوغل 2 قطعة أثريةفلاش جهاز محاكاة الطيرانفي نهاية المطاف الجيش 2ستاركرافت 2 TDلعن الكنز 2عصا الحرب 2بلونس برج الدفاع 5سلتيك القرية
الحب العاب فلاش آر إس إس أو تويتر الفيسبوك صور +

Flash Games Strategy Warlords: Call To Arms

flash

Full Screen
Warlords: Call To Arms

Warlords: Call To Arms

See the Strategy Guide at: http://www.benoldinggames.co.uk/warlordsstrategyguide v1.1 – Archers no longer quite so unbalanced Start new campaign bug fixed Statistics Added Difficulty now a more accurate percentage rather than the conusing easy medium and hard Few other buttons and stuff added Choose your race and command your army through 25 epic battles to conquer the land. Upgrade and buy extra unit types for your army between levels. Upwards of 50 animated soldiers can be fighting on screen at once!

You like Warlords: Call To Arms? Share it with your friends !!

Share link:

Warlords: Call To Arms

Warlords: Call To Arms

See the Strategy Guide at: http://www.benoldinggames.co.uk/warlordsstrategyguide v1.1 – Archers no longer quite so unbalanced Start new campaign bug fixed Statistics Added Difficulty now a more accurate percentage rather than the conusing easy medium and hard Few other buttons and stuff added Choose your race and command your army through 25 epic battles to conquer the land. Upgrade and buy extra unit types for your army between levels. Upwards of 50 animated soldiers can be fighting on screen at once!

Embed this game to your site by copying the code below:
Plants vs Zombies OnlinePlants Vs Zombies 2GoodGame EmpireShadow Kings Dark AgesKingdom Rush FrontiersBattle PanicStick WarWarfare 1944Plant VS AliensRelic of WarKingdom RushWarfare 1917Tanks and TowersEpic War SagaSim City Flash GameBad Piggies HDIncursion 2 The ArtifactFlash Flight SimulatorUltimate Army 2Starcraft 2 TDCursed Treasure 2Stick War 2Bloons Tower Defense 5Celtic Village
Love Flash Games rss twitter facebook Google +