العاب فلاش إخفاق

فلاش

كامل الشاشة
إخفاق

إخفاق

فشل هي لعبة حيث يتم اختيار لاعب يدور، وأرقام 3 عشوائيا بين 3 و6. لاعب لديه خيارات 3 لتخمين نتائج أرقام 9، أنها لا تجعل زوج واحد، زوج اثنين، 0 للملك، على التوالي، ويتم تجميع النقاط وما إلى ذلك عندما يختار اللاعب بشكل صحيح، المزيد من النقاط للحصول على أفضل اليد. تلقي الضربة إذا لم يحدث المباراة، والإضرابات 6 وأكثر من لعبة.

انقر على زر اختيارات عرض، واختيار نتائج 3 على الحق أن اللاعب يفكر يعطيه فرصة أفضل لكسب نقاط، وكذلك استمرار اللعبة. ثم انقر فوق تدور، لمعرفة نتائج تلك الخيارات. وسوف تتراكم نقاط أو الضربات. الضربات 3 وأكثر من لعبة.

تحب Washout? تقاسمها مع أصدقائك!

رابط حصة:

إخفاق

Washout

فشل هي لعبة حيث يتم اختيار لاعب يدور، وأرقام 3 عشوائيا بين 3 و6. لاعب لديه خيارات 3 لتخمين نتائج أرقام 9، أنها لا تجعل زوج واحد، زوج اثنين، 0 للملك، على التوالي، ويتم تجميع النقاط وما إلى ذلك عندما يختار اللاعب بشكل صحيح، المزيد من النقاط للحصول على أفضل اليد. تلقي الضربة إذا لم يحدث المباراة، والإضرابات 6 وأكثر من لعبة.

تضمين هذه اللعبة الى موقعك عن طريق نسخ الرمز أدناه:
الحب العاب فلاش آر إس إس أو تويتر الفيسبوك صور +

Flash Games Washout

flash

Full Screen
Washout

Washout

Washout is a game where the player spins, and 6 numbers are chosen at random between 0 and 9. The player has 3 choices to guess the outcome of the 6 numbers, do they make one pair, two pair, 3 of a king, straight, etc. Points are accumulated when the player chooses correctly, more points for a better hand. A strike is received if no match occurs, 3 strikes and game over.

Click the Show Selections button, and choose the 3 outcomes on the right that the player thinks gives him the best chance to earn points, and also keep the game going. Then click spin, to see the results for those choices. Points or strikes will accumulate. 3 strikes and game over.

You like Washout? Share it with your friends !!

Share link:

Washout

Washout

Washout is a game where the player spins, and 6 numbers are chosen at random between 0 and 9. The player has 3 choices to guess the outcome of the 6 numbers, do they make one pair, two pair, 3 of a king, straight, etc. Points are accumulated when the player chooses correctly, more points for a better hand. A strike is received if no match occurs, 3 strikes and game over.

Embed this game to your site by copying the code below:
Love Flash Games rss twitter facebook Google +