العاب فلاش الاموات الاحياء عندما جاء الطاعون

فلاش

تكبير الشاشة
عندما جاء الطاعون

عندما جاء الطاعون

عندما جاء الطاعون هي لعبة غيبوبة، حيث يجب قتل كل الكسالى التي تحاول الاقتراب refuge.Zombies الخاص للجميع. أدخل هذا العالم المروع ومحاولة البقاء على قيد الحياة قدر الإمكان. مع مجموعة من الخاص يدوية الصنع أسلحة بدائية.

تحب When The Plague Came? تقاسمها مع أصدقائك!

رابط حصة:

عندما جاء الطاعون

When The Plague Came

عندما جاء الطاعون هي لعبة غيبوبة، حيث يجب قتل كل الكسالى التي تحاول الاقتراب refuge.Zombies الخاص للجميع. أدخل هذا العالم المروع ومحاولة البقاء على قيد الحياة قدر الإمكان. مع مجموعة من الخاص يدوية الصنع أسلحة بدائية.

تضمين هذه اللعبة الى موقعك عن طريق نسخ الرمز أدناه:
الكسالى في الظلمحطات مقابل الكسالى على الانترنتكسب للموت 2012بن 10 مقابل الكسالىغيبوبة الجذابغرف Boxhead 2 اللعبالطريق من 2 الميت3D مدينة الكسالى والنينجانقطية برج الدفاع 3نهاية العالم غيبوبة الشامل الفوضىأوندد الطريق السريعالكسول نهاية العالم 4خط الدفاع الأخير من 2مما أسفر عن مقتل الطريقغير مدخنة الكسالى تشغيلBounzy 2
الحب العاب فلاش آر إس إس أو تويتر فيس بوك جوجل +

Flash Games Zombie When The Plague Came

flash

Full Screen
When The Plague Came

When The Plague Came

When The Plague Came is a zombie game, where you must kill all the zombies that try to approach your refuge.Zombies for everyone. Enter this apocalyptic world and try to survive as much as possible. With your set of hand-made improvised weapons.

You like When The Plague Came? Share it with your friends !!

Share link:

When The Plague Came

When The Plague Came

When The Plague Came is a zombie game, where you must kill all the zombies that try to approach your refuge.Zombies for everyone. Enter this apocalyptic world and try to survive as much as possible. With your set of hand-made improvised weapons.

Embed this game to your site by copying the code below:
Zombies in the ShadowPlants vs Zombies OnlineEarn to Die 2012Ben 10 vs ZombiesZombie SmasherBoxhead 2 Play RoomsRoad Of The Dead 2City of Zombies & Ninjas 3DBitmap Tower Defense 3Mass Mayhem Zombie ApocalypseUndead HighwayZombie Apocalypse 4Killing RoadLast Line of Defense 2Zombies Dont RunBounzy 2
Love Flash Games rss twitter facebook Google +