العاب فلاش عمل وليام الفاتح

فلاش

تكبير الشاشة
وليام الفاتح

وليام الفاتح

حفظ المملكة من الوحوش السيطرة وليام الفاتح! النقر للوصول الى السلطة وتشغيل أعدائك قبل تشغيل نفسك. وهناك لعبة فلاش RPG التي يمكنك تحسين ليس فقط الطابع الخاص بك، ولكن الكثير من الامور المتعلقة اللعبة نفسها. من الصعب، ومتكررة إلى حد ما، ولكنه يستحق ذلك. ترقية المحارب الخاص، يدق أي شيء يأتي في طريقك وانقاذ الاميرة!

يمكنك ترقية فارسك أثناء توقف المباراة. التحكم: فقط الماوس مفاتيح التشغيل السريع: Z، X - لاستخدام المهارات. P - إلى وقفة / استئناف. الفضاء - نفس الإجراء كما الماوس.

تحب William The Conqueror? تقاسمها مع أصدقائك!

رابط حصة:

وليام الفاتح

William The Conqueror

حفظ المملكة من الوحوش السيطرة وليام الفاتح! النقر للوصول الى السلطة وتشغيل أعدائك قبل تشغيل نفسك. وهناك لعبة فلاش RPG التي يمكنك تحسين ليس فقط الطابع الخاص بك، ولكن الكثير من الامور المتعلقة اللعبة نفسها. من الصعب، ومتكررة إلى حد ما، ولكنه يستحق ذلك. ترقية المحارب الخاص، يدق أي شيء يأتي في طريقك وانقاذ الاميرة!

تضمين هذه اللعبة الى موقعك عن طريق نسخ الرمز أدناه:
الكسالى في الظلناروتو الحرببلازما الانفجار 2الديدان effingهدم 2فرزت المتمرد 3ناروتو القتالسبونجبوب القذرة فقاعة منتهكييطعمنا 4لعب مع 2 الناربطولة القتالSuperfightersSuperMechsيطعمنا 5مدينة الحصار 2 منتجع الحصارصبار مكوي 2درع الفوضى 2: سجلاتغيبوبة الجذابأعجوبة إشادةحوض استحمام بالماء الساخنTETRIS stickmanمعدن 3 سبيكة وحشينهاية العالم غيبوبة الشامل الفوضىدرع روبوت الحرب
الحب العاب فلاش آر إس إس أو تويتر فيس بوك جوجل +

Flash Games Action William The Conqueror

flash

Full Screen
William The Conqueror

William The Conqueror

Save the kingdom of monsters controlling William the Conqueror! Clicking to gain power and running your enemies before you run yourself. A flash RPG game in which you can improve not only your character, but many things related to the game itself. Difficult, and somewhat repetitive, but worth it. Upgrade your warrior, beats anything that comes your way and save the princess!

You can upgrade your knight while the game is paused. Control: Only mouse Hot keys: Z, X - to use skills. P - to pause/resume. Space - the same action as mouse.

You like William The Conqueror? Share it with your friends !!

Share link:

William The Conqueror

William The Conqueror

Save the kingdom of monsters controlling William the Conqueror! Clicking to gain power and running your enemies before you run yourself. A flash RPG game in which you can improve not only your character, but many things related to the game itself. Difficult, and somewhat repetitive, but worth it. Upgrade your warrior, beats anything that comes your way and save the princess!

Embed this game to your site by copying the code below:
Zombies in the ShadowNaruto WarPlazma Burst 2Effing WormsRaze 2Sift Renegade 3Naruto FightingSpongebob Dirty Bubble BustersFeed us 4Playing with Fire 2Combat TournamentSuperfightersSuperMechsFeed Us 5City Siege 2 Resort SiegeCactus McCoy 2Armor Mayhem 2: ChroniclesZombie SmasherHot TubMarvel TributeTETRIS stickmanMetal Slug Brutal 3Mass Mayhem Zombie ApocalypseArmor Robot War
Love Flash Games rss twitter facebook Google +