العاب فلاش غيبوبة Z البقاء على قيد الحياة

فلاش

كامل الشاشة
Z البقاء على قيد الحياة

Z البقاء على قيد الحياة

قيادة فريق من الناجين خلال اندلاع غيبوبة حيث تواجه حشد غفير من النزوات آكلة اللحم، وذلك باستخدام استراتيجية والقوة والمهارة لإنقاذهم من نهاية بشعة. Utilise العديد من الأدوات والأسلحة والهياكل من أجل البقاء على قيد الحياة. البقاء على قيد الحياة ضد جحافل غيبوبة باستخدام استراتيجية، والقوة والمهارة ومجموعة متنوعة من الدروع والأسلحة والأدوات.

كما تلعب ثلاث فئات فريد، الجندي، مقاتلة والمهندس. النار على خصومك من بعيد مع هذا الاتهام، الجندي في مكافحة المشاجرة مع مقاتلة وبناء هياكل وشفاء حلفائكم والمهندس

تحب Z Survival? تقاسمها مع أصدقائك!

رابط حصة:

Z البقاء على قيد الحياة

Z Survival

قيادة فريق من الناجين خلال اندلاع غيبوبة حيث تواجه حشد غفير من النزوات آكلة اللحم، وذلك باستخدام استراتيجية والقوة والمهارة لإنقاذهم من نهاية بشعة. Utilise العديد من الأدوات والأسلحة والهياكل من أجل البقاء على قيد الحياة. البقاء على قيد الحياة ضد جحافل غيبوبة باستخدام استراتيجية، والقوة والمهارة ومجموعة متنوعة من الدروع والأسلحة والأدوات.

تضمين هذه اللعبة الى موقعك عن طريق نسخ الرمز أدناه:
الكسالى في الظلمحطات مقابل الكسالى على الانترنتكسب للموت 2012بن 10 مقابل الكسالىغيبوبة الجذابغرف Boxhead 2 اللعبالطريق من 2 الميت3D مدينة الكسالى والنينجانقطية برج الدفاع 3نهاية العالم غيبوبة الشامل الفوضىأوندد الطريق السريعالكسول نهاية العالم 4مما أسفر عن مقتل الطريقخط الدفاع الأخير من 2غير مدخنة الكسالى تشغيلBounzy 2
الحب العاب فلاش آر إس إس أو تويتر الفيسبوك صور +

Flash Games Zombie Z Survival

flash

Full Screen
Z Survival

Z Survival

Lead a team of survivors during a zombie outbreak as they face a legion of flesh eating freaks, using strategy, strength and skill to save them from a gruesome end. Utilise a multitude of weaponry, tools and structures in order to survive. Survive against the zombie hordes using strategy, strength, skill and an assortment of weapons, armour and tools.

Play as three unique classes, the Soldier, the Fighter and the Engineer. Fire at your foes from afar with the Soldier, charge into melee combat with the Fighter and build structures and heal your allies as the Engineer

You like Z Survival? Share it with your friends !!

Share link:

Z Survival

Z Survival

Lead a team of survivors during a zombie outbreak as they face a legion of flesh eating freaks, using strategy, strength and skill to save them from a gruesome end. Utilise a multitude of weaponry, tools and structures in order to survive. Survive against the zombie hordes using strategy, strength, skill and an assortment of weapons, armour and tools.

Embed this game to your site by copying the code below:
Zombies in the ShadowPlants vs Zombies OnlineEarn to Die 2012Ben 10 vs ZombiesZombie SmasherBoxhead 2 Play RoomsRoad Of The Dead 2City of Zombies & Ninjas 3DBitmap Tower Defense 3Mass Mayhem Zombie ApocalypseUndead HighwayZombie Apocalypse 4Killing RoadLast Line of Defense 2Zombies Dont RunBounzy 2
Love Flash Games rss twitter facebook Google +