العاب فلاش غيبوبة غيبوبة ساحة المعركة

فلاش

كامل الشاشة
غيبوبة ساحة المعركة

غيبوبة ساحة المعركة

وهناك معركة ضد الكسالى تحاول ضرب مهمتكم أن يكون للدفاع عن قاعدة الخاص بك من الهجوم من الكسالى متعطش للدماء، وقتل كل ما يمكن وفي كل المستويات سيكون لديك لتحديث وإضافة أسلحة جديدة يمكن أيضا شراء ترقيات لقاعدة الخاص بك و خط دفاعك.

استخدام الماوس وتهدف الى قتل الكسالى مع زر الفأرة الأيمن تبادل لاطلاق النار.

تحب Zombie Battlefield? تقاسمها مع أصدقائك!

رابط حصة:

غيبوبة ساحة المعركة

Zombie Battlefield

وهناك معركة ضد الكسالى تحاول ضرب مهمتكم أن يكون للدفاع عن قاعدة الخاص بك من الهجوم من الكسالى متعطش للدماء، وقتل كل ما يمكن وفي كل المستويات سيكون لديك لتحديث وإضافة أسلحة جديدة يمكن أيضا شراء ترقيات لقاعدة الخاص بك و خط دفاعك.

تضمين هذه اللعبة الى موقعك عن طريق نسخ الرمز أدناه:
الكسالى في الظلمحطات مقابل الكسالى على الانترنتكسب للموت 2012بن 10 مقابل الكسالىغيبوبة الجذابغرف Boxhead 2 اللعبالطريق من 2 الميت3D مدينة الكسالى والنينجانقطية برج الدفاع 3نهاية العالم غيبوبة الشامل الفوضىأوندد الطريق السريعالكسول نهاية العالم 4مما أسفر عن مقتل الطريقخط الدفاع الأخير من 2غير مدخنة الكسالى تشغيلBounzy 2
الحب العاب فلاش آر إس إس أو تويتر الفيسبوك صور +

Flash Games Zombie Zombie Battlefield

flash

Full Screen
Zombie Battlefield

Zombie Battlefield

A battle against the zombies trying to attack your mission will be to defend your base from the attack of bloodthirsty zombies, kill all you can and in each of the levels you will have to update and add new weapons can also buy upgrades for your base and your line of defense.

Use the mouse to aim and kill the zombies with the right mouse button the shoot.

You like Zombie Battlefield? Share it with your friends !!

Share link:

Zombie Battlefield

Zombie Battlefield

A battle against the zombies trying to attack your mission will be to defend your base from the attack of bloodthirsty zombies, kill all you can and in each of the levels you will have to update and add new weapons can also buy upgrades for your base and your line of defense.

Embed this game to your site by copying the code below:
Zombies in the ShadowPlants vs Zombies OnlineEarn to Die 2012Ben 10 vs ZombiesZombie SmasherBoxhead 2 Play RoomsRoad Of The Dead 2City of Zombies & Ninjas 3DBitmap Tower Defense 3Mass Mayhem Zombie ApocalypseUndead HighwayZombie Apocalypse 4Killing RoadLast Line of Defense 2Zombies Dont RunBounzy 2
Love Flash Games rss twitter facebook Google +