العاب فلاش غيبوبة غيبوبة الشهوة

فلاش

كامل الشاشة
غيبوبة الشهوة

غيبوبة الشهوة

الكسالى أحرار في دخول البلدة والاشتهاء للإنسان جديد! قتل موجة بعد موجة من الكسالى في هذه اللعبة التي لا تنتهي المذبحة. مع أنواع الأسلحة والكسول 5 4 لاستخدام بما في ذلك البنادق والمنشار أ. إلى أي مدى يمكنك أن تستمر في هذا مطلق النار الكسول الإدمان؟

حركة - تبادل لاطلاق النار WASD - الأسلحة تغير ماوس - 5 - 5 تلميح: 1 الصحافة لاستخدام المنشار عندما نفد الرصاص!

تحب Zombie Lust? تقاسمها مع أصدقائك!

رابط حصة:

غيبوبة الشهوة

Zombie Lust

الكسالى أحرار في دخول البلدة والاشتهاء للإنسان جديد! قتل موجة بعد موجة من الكسالى في هذه اللعبة التي لا تنتهي المذبحة. مع أنواع الأسلحة والكسول 5 4 لاستخدام بما في ذلك البنادق والمنشار أ. إلى أي مدى يمكنك أن تستمر في هذا مطلق النار الكسول الإدمان؟

تضمين هذه اللعبة الى موقعك عن طريق نسخ الرمز أدناه:
الكسالى في الظلمحطات مقابل الكسالى على الانترنتكسب للموت 2012بن 10 مقابل الكسالىغيبوبة الجذابغرف Boxhead 2 اللعبالطريق من 2 الميت3D مدينة الكسالى والنينجانقطية برج الدفاع 3نهاية العالم غيبوبة الشامل الفوضىأوندد الطريق السريعالكسول نهاية العالم 4مما أسفر عن مقتل الطريقخط الدفاع الأخير من 2غير مدخنة الكسالى تشغيلBounzy 2
الحب العاب فلاش آر إس إس أو تويتر الفيسبوك صور +

Flash Games Zombie Zombie Lust

flash

Full Screen
Zombie Lust

Zombie Lust

The Zombies are free to enter the town and are lusting for fresh humans! Kill Wave after Wave of Zombies in this endless carnage game. With 4 Zombie types and 5 Weapons to use including Guns and a Chainsaw. How far can you last in this addicting Zombie shooter?

Movement - WASD Shoot - Mouse Change Weapons - 1 - 5 Hint: Press 5 to use the Chainsaw when you run out of bullets!

You like Zombie Lust? Share it with your friends !!

Share link:

Zombie Lust

Zombie Lust

The Zombies are free to enter the town and are lusting for fresh humans! Kill Wave after Wave of Zombies in this endless carnage game. With 4 Zombie types and 5 Weapons to use including Guns and a Chainsaw. How far can you last in this addicting Zombie shooter?

Embed this game to your site by copying the code below:
Zombies in the ShadowPlants vs Zombies OnlineEarn to Die 2012Ben 10 vs ZombiesZombie SmasherBoxhead 2 Play RoomsRoad Of The Dead 2City of Zombies & Ninjas 3DBitmap Tower Defense 3Mass Mayhem Zombie ApocalypseUndead HighwayZombie Apocalypse 4Killing RoadLast Line of Defense 2Zombies Dont RunBounzy 2
Love Flash Games rss twitter facebook Google +