العاب فلاش برج الدفاع غيبوبة برج الدفاع: إنهض

فلاش

كامل الشاشة
غيبوبة برج الدفاع: إنهض

غيبوبة برج الدفاع: إنهض

المذابح والدمار غيبوبة برج، معركة مجموعة من الكسالى في تتمة هذا الايقاع السريع للدفاع الكسول برج ناجحة بشكل كبير: تولد من جديد! ترسانة الخاص بك فريدة من نوعها تشمل البرج البرق ربط، CorpX غيبوبة مفجر، من الألغام الرمي المغناطيس وأكثر من ذلك. المدلى بها من شخصيات وتشمل فتاة الساخنة الميت، تجديد المكروهات، والمستدعي Necron الشر.

استخدام قدرتك على وضع استراتيجية الأبراج التفجير غيبوبة لوقفها في المسارات. هل لديك المهارات اللازمة لذبح غيبوبة تغلب على جميع التحديات؟

تحب Zombie Tower Defense: Uprise? تقاسمها مع أصدقائك!

رابط حصة:

غيبوبة برج الدفاع: إنهض

Zombie Tower Defense: Uprise

المذابح والدمار غيبوبة برج، معركة مجموعة من الكسالى في تتمة هذا الايقاع السريع للدفاع الكسول برج ناجحة بشكل كبير: تولد من جديد! ترسانة الخاص بك فريدة من نوعها تشمل البرج البرق ربط، CorpX غيبوبة مفجر، من الألغام الرمي المغناطيس وأكثر من ذلك. المدلى بها من شخصيات وتشمل فتاة الساخنة الميت، تجديد المكروهات، والمستدعي Necron الشر.

تضمين هذه اللعبة الى موقعك عن طريق نسخ الرمز أدناه:
البوكيمون برج الدفاعبوكيمون برج الدفاع 2محطات مقابل الكسالى 2المملكة راش حدودتوغل 2 قطعة أثريةستاركرافت 2 TDلعن الكنز 2بلونس برج الدفاع 4Zaptonia الدفاعبلونس برج الدفاع 5نقطية برج الدفاع 3المدافعون مستعمرة TDDemonrift TDالعفاريت ضد البشرطيور البطريق هجوم TD 3عملاق برج الدفاع 2
الحب العاب فلاش آر إس إس أو تويتر الفيسبوك صور +

Flash Games Tower Defense Zombie Tower Defense: Uprise

flash

Full Screen
Zombie Tower Defense: Uprise

Zombie Tower Defense: Uprise

Zombie carnage and tower destruction, Battle an array of zombies in this fast paced sequel to the hugely successful Zombie Tower Defense: Reborn! Your unique arsenal includes the linking Lightning tower, CorpX zombie exploder, mine-flinging Magnet and more. The cast of characters include the Hot Dead Girl, regenerating Abominations, and the evil Necron Summoner.

Use your ability to strategically place zombie blasting towers to stop them in their tracks. Do you have the zombie slaughtering skills to beat all the challenges?

You like Zombie Tower Defense: Uprise? Share it with your friends !!

Share link:

Zombie Tower Defense: Uprise

Zombie Tower Defense: Uprise

Zombie carnage and tower destruction, Battle an array of zombies in this fast paced sequel to the hugely successful Zombie Tower Defense: Reborn! Your unique arsenal includes the linking Lightning tower, CorpX zombie exploder, mine-flinging Magnet and more. The cast of characters include the Hot Dead Girl, regenerating Abominations, and the evil Necron Summoner.

Embed this game to your site by copying the code below:
Pokemon Tower DefensePokemon Tower Defense 2Plants Vs Zombies 2Kingdom Rush FrontiersIncursion 2 The ArtifactStarcraft 2 TDCursed Treasure 2Bloons Tower Defense 4Zaptonia DefenseBloons Tower Defense 5Bitmap Tower Defense 3Colony Defenders TDDemonrift TDOrcs vs HumansPenguins Attack TD 3Giant Tower Defense 2
Love Flash Games rss twitter facebook Google +