العاب فلاش غيبوبة الحرب

فلاش

كامل الشاشة
غيبوبة الحرب

غيبوبة الحرب

في الحرب الكسول مهمتكم هي البقاء على قيد الحياة في هجوم واردة من الكسالى لموجات متتالية 30. في ما بين كل موجة ستحصل على إنفاق المال الذي تجنيه على أسلحة جديدة، والترقيات، وأكثر من ذلك. سيكون لديك لمواجهة اثنين من أرباب العمل في هذه اللعبة واحدة على 15 موجة واحدة على 30 موجة. تعتقد أنك يمكن أن تنجو من الحرب الكسول؟

الضوابط: سهام / مفاتيح AWSD إلى نقل الطابع الخاص بك. الماوس وتهدف الى تبادل لاطلاق النار. مفاتيح الأرقام (5-1) للتبديل الأسلحة. شريط الفضاء لتنشيط الغضب عند توفرها (الزوجي سرعة ويجعل من لقطات بشكل أسرع وأكثر قوة. التهم الغضب كما كنت قتل الكسالى.) ف إلى وقفة وخيارات الوصول.

تحب Zombie Warfare? تقاسمها مع أصدقائك!

رابط حصة:

غيبوبة الحرب

Zombie Warfare

في الحرب الكسول مهمتكم هي البقاء على قيد الحياة في هجوم واردة من الكسالى لموجات متتالية 30. في ما بين كل موجة ستحصل على إنفاق المال الذي تجنيه على أسلحة جديدة، والترقيات، وأكثر من ذلك. سيكون لديك لمواجهة اثنين من أرباب العمل في هذه اللعبة واحدة على 15 موجة واحدة على 30 موجة. تعتقد أنك يمكن أن تنجو من الحرب الكسول؟

تضمين هذه اللعبة الى موقعك عن طريق نسخ الرمز أدناه:
الحب العاب فلاش آر إس إس أو تويتر الفيسبوك صور +

Flash Games Zombie Warfare

flash

Full Screen
Zombie Warfare

Zombie Warfare

In Zombie Warfare your mission is to survive the incoming onslaught of zombies for 30 straight waves. In between each wave you'll get to spend the money you earn on new weapons, upgrades, and more. You will have to face two bosses in this game one on wave 15 and one on wave 30. Think you can survive the Zombie Warfare?

Controls: Arrows / AWSD keys to move your character. Mouse to aim and shoot. Number keys (1-5) to switch weapons. Space bar to activate rage when available(Doubles speed and makes shots faster and more powerful. Rage charges as you kill zombies.) P to pause and access options.

You like Zombie Warfare? Share it with your friends !!

Share link:

Zombie Warfare

Zombie Warfare

In Zombie Warfare your mission is to survive the incoming onslaught of zombies for 30 straight waves. In between each wave you'll get to spend the money you earn on new weapons, upgrades, and more. You will have to face two bosses in this game one on wave 15 and one on wave 30. Think you can survive the Zombie Warfare?

Embed this game to your site by copying the code below:
Love Flash Games rss twitter facebook Google +