العاب فلاش غيبوبة Zombotron 2

فلاش

كامل الشاشة
Zombotron 2

Zombotron 2

لا ينخدع اسمها، الكسالى Zombotron هي أكثر قسوة ومكر من أي وقت مضى وسوف لن تتوقف المطاردة إلا إذا كنت قد دمرت كل منهم. استخدام إما سلاحك، وجمع المواد المفيدة لمهمتكم وتدافع عن نفسك من وحوش. مؤامرة والحصول يأسر الديناميات. Zombotron آلة الزمن هو أحدث مقدمة Zombotron الكون وحبكتها، ومرة ​​أخرى هذه اللعبة حيث لديك لقتل الكسالى في كل مكان.

AWSD للتحرك. E تنفيذ الإجراء. الهدف الماوس واطلاق النار. R تحديث سلاح. س تغيير السلاح. H استخدام الإسعافات الأولية.

تحب Zombotron 2? تقاسمها مع أصدقائك!

رابط حصة:

Zombotron 2

Zombotron 2

لا ينخدع اسمها، الكسالى Zombotron هي أكثر قسوة ومكر من أي وقت مضى وسوف لن تتوقف المطاردة إلا إذا كنت قد دمرت كل منهم. استخدام إما سلاحك، وجمع المواد المفيدة لمهمتكم وتدافع عن نفسك من وحوش. مؤامرة والحصول يأسر الديناميات. Zombotron آلة الزمن هو أحدث مقدمة Zombotron الكون وحبكتها، ومرة ​​أخرى هذه اللعبة حيث لديك لقتل الكسالى في كل مكان.

تضمين هذه اللعبة الى موقعك عن طريق نسخ الرمز أدناه:
الكسالى في الظلمحطات مقابل الكسالى على الانترنتكسب للموت 2012بن 10 مقابل الكسالىغيبوبة الجذابغرف Boxhead 2 اللعبالطريق من 2 الميت3D مدينة الكسالى والنينجانقطية برج الدفاع 3نهاية العالم غيبوبة الشامل الفوضىأوندد الطريق السريعالكسول نهاية العالم 4مما أسفر عن مقتل الطريقخط الدفاع الأخير من 2غير مدخنة الكسالى تشغيلBounzy 2
الحب العاب فلاش آر إس إس أو تويتر الفيسبوك صور +

Flash Games Zombie Zombotron 2

flash

Full Screen
Zombotron 2

Zombotron 2

Do not be fooled by its name, Zombotron zombies are more ruthless and cunning than ever and will not stop stalking unless you have destroyed them all. Use either your weapon, collect useful items for your mission and defend yourself from the monsters. Its plot and get captivate dynamics. Zombotron Time Machine is the newest introduction Zombotron universe and its plot, again this game where you have to kill zombies everywhere.

AWSD to move. E Perform action. mouse aim and shoot. R Reload weapon. Q Change weapon. H Use first aid kit.

You like Zombotron 2? Share it with your friends !!

Share link:

Zombotron 2

Zombotron 2

Do not be fooled by its name, Zombotron zombies are more ruthless and cunning than ever and will not stop stalking unless you have destroyed them all. Use either your weapon, collect useful items for your mission and defend yourself from the monsters. Its plot and get captivate dynamics. Zombotron Time Machine is the newest introduction Zombotron universe and its plot, again this game where you have to kill zombies everywhere.

Embed this game to your site by copying the code below:
Zombies in the ShadowPlants vs Zombies OnlineEarn to Die 2012Ben 10 vs ZombiesZombie SmasherBoxhead 2 Play RoomsRoad Of The Dead 2City of Zombies & Ninjas 3DBitmap Tower Defense 3Mass Mayhem Zombie ApocalypseUndead HighwayZombie Apocalypse 4Killing RoadLast Line of Defense 2Zombies Dont RunBounzy 2
Love Flash Games rss twitter facebook Google +