العاب فلاش الاموات الاحياء zOMGies

فلاش

تكبير الشاشة
zOMGies

zOMGies

هيريس مطلق النار غيبوبة سريع من Jimp وLongAnimals! zOMGies انظر كيف يمكنك البقاء على قيد الحياة طويلا أمام حشد غيبوبة! zOMGies إرسال أعلى الدرجات الخاصة بك إلى المتصدرين شجار الابطال ونرى كم من الميداليات يمكنك أن تكسب! هي مقفلة أسلحة جديدة عند مستويات معينة. ضوابط zOMGies: ASWD سهام أو لنقل الماوس وتهدف الى اطلاق النار. الفضاء أو 0 اللوحة الرقمية للتبديل الأسلحة. المتعة shootin

تحب zOMGies? تقاسمها مع أصدقائك!

رابط حصة:

zOMGies

zOMGies

هيريس مطلق النار غيبوبة سريع من Jimp وLongAnimals! zOMGies انظر كيف يمكنك البقاء على قيد الحياة طويلا أمام حشد غيبوبة! zOMGies إرسال أعلى الدرجات الخاصة بك إلى المتصدرين شجار الابطال ونرى كم من الميداليات يمكنك أن تكسب! هي مقفلة أسلحة جديدة عند مستويات معينة. ضوابط zOMGies: ASWD سهام أو لنقل الماوس وتهدف الى اطلاق النار. الفضاء أو 0 اللوحة الرقمية للتبديل الأسلحة. المتعة shootin

تضمين هذه اللعبة الى موقعك عن طريق نسخ الرمز أدناه:
الكسالى في الظلمحطات مقابل الكسالى على الانترنتكسب للموت 2012بن 10 مقابل الكسالىغيبوبة الجذابغرف Boxhead 2 اللعبالطريق من 2 الميت3D مدينة الكسالى والنينجانقطية برج الدفاع 3نهاية العالم غيبوبة الشامل الفوضىأوندد الطريق السريعالكسول نهاية العالم 4خط الدفاع الأخير من 2مما أسفر عن مقتل الطريقغير مدخنة الكسالى تشغيلBounzy 2
الحب العاب فلاش آر إس إس أو تويتر فيس بوك جوجل +

Flash Games Zombie zOMGies

flash

Full Screen
zOMGies

zOMGies

Heres a quick zombie shooter from Jimp and LongAnimals! zOMGies See how long you can survive against the zombie horde! zOMGies Submit your highscore to the Newgrounds leaderboard and see how many medals you can earn! New weapons are unlocked at certain levels. zOMGies Controls: ASWD or Arrows to move Mouse to aim and fire. Space or Numpad 0 to switch weapons. Have fun shootin

You like zOMGies? Share it with your friends !!

Share link:

zOMGies

zOMGies

Heres a quick zombie shooter from Jimp and LongAnimals! zOMGies See how long you can survive against the zombie horde! zOMGies Submit your highscore to the Newgrounds leaderboard and see how many medals you can earn! New weapons are unlocked at certain levels. zOMGies Controls: ASWD or Arrows to move Mouse to aim and fire. Space or Numpad 0 to switch weapons. Have fun shootin

Embed this game to your site by copying the code below:
Zombies in the ShadowPlants vs Zombies OnlineEarn to Die 2012Ben 10 vs ZombiesZombie SmasherBoxhead 2 Play RoomsRoad Of The Dead 2City of Zombies & Ninjas 3DBitmap Tower Defense 3Mass Mayhem Zombie ApocalypseUndead HighwayZombie Apocalypse 4Killing RoadLast Line of Defense 2Zombies Dont RunBounzy 2
Love Flash Games rss twitter facebook Google +